إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

lundi 16 juillet 2018

برنامج فتح ملفات الفلاش SWF Opener

مشغل وسائط بديهي ومباشر مكرس بشكل خاص لفتح ملفات SWF ، وكذلك الوصول إلى كاش متصفح الويب المفضل لديك ومتصفحات أخرى.

عندما يرغب المستخدم في مشاهدة فيلم أو تشغيل لعبة فلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، فإنه بحاجة إلى برنامج يمكنه تحقيق ذلك دون أي متاعب إضافية أو دون أن يكون معقدًا. في حين أن معظم الحلول البرمجية التي يمكنها فعل ذلك قد تكون معقدة نوعا ما ، إلا أن تطبيق SWF Opener مُصمم ليجعل حياة المرء بسيطة عندما يتعلق الأمر بملفات الفلاش .swf

بسيط وسهل الاستخدام

لم يكن فتح ملفات الفلاش أسهل كما هو الان ، لأن التطبيق يتحكم تلقائيًا في هذا التنسيق على كل إصدارات Windows الموجودة هناك. وهو يربط ملفات SWF بشكل افتراضي ، ولكن يمكن تعطيل هذا الإعداد بسهولة من النافذة الرئيسية.

يأتي مع واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام, وعلى الرغم من عدم وجود خيارات كثيرة للتخصيص ، فإنه لا يزال يوفر وظائف ممتازة. لتشغيل ملف ، يمكن الاعتماد على زر فتح قياسي أو ببساطة سحب وإسقاط الملف داخل النافذة الرئيسية.

الوصول إلى ملفات التخزين المؤقت SWF لمتصفح الويب وحفظها

بمجرد بدء التشغيل ، يمكن الوصول إلى شريط مخصص للانتقال إلى آخر إطار من الفيديو أو إلى أوله وذلك من خلال واجهة البرنامج. بالإضافة إلى وظائف Play أو Pause أو Forward القياسية ، هناك أيضًا إمكانية تفعيل خيار إعادة التشغيل التلقائي ، بحيث يتم تشغيل الفيديو في حلقة بدون أي إدخال للمستخدم.

ميزة غير متوقعة مقدمة من SWF Opener هي عارض ذاكرة التخزين المؤقت لـ SWF والتي يمكن استخدامها لمعاينة ذاكرة التخزين المؤقت التي تم تسجيلها بواسطة Internet Explorer أو Firefox أو مجلد معين. يمكن للمستخدم الفلترة لعرض النتائج التي تأتي من موقع معين أو تلك التي تم تسجيلها في يوم معين - في كلتا الحالتين ، يمكن للمستخدمين عرض ذاكرة التخزين المؤقت والحصول على عنوانها الكامل كذلك.

خلاصة

SWF Opener هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يريدون تشغيل ملفات SWF ، لأن FLV غير مدعوم. مع ذلك, وإذا كنت بحاجة إلى بعض الميزات الإضافية ، فقد تضطر إلى البحث عن حل أخر (Flash Player أو مع متصفح ويب مثبت عليه Flash plugin). هذا البرنامج يتميز بالبساطة والخفة على موارد الجهاز ، و يتيح لأي شخص قدرة استيعابه بسرعة ، بغض النظر عن اي خبرات في الكمبيوتر.



البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SWF Opener UnH Solutions Inc مجاني 618 كيلوبابت KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل SWF Opener
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تصنيف: وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
شرح البرنامج بالفيديو https://youtu.be/Qp3x1q5rm5k
صورة screenshot
برنامج فتح ملفات الفلاش SWF Opener
برنامج فتح ملفات الفلاش SWF Opener

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 تعليق:

Enregistrer un commentaire

افلام اون لاين